اخبار اليمن خلال ساعة - #أنور_قرقاش: #الحوثي بحث عن المظلومية.. و #التحالف سيتوّج جهوده بـ #تحرير_الحديدة #اليمن #الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عادل الخديدي (جدة)

أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي الدكتور أنور قرقاش اليوم (الأحد) أنه وفي وقت انتظار جهود نحو تحقيق إنسحاب حوثي من يجنب المدينة المواجهة فيما نشهد جبهة تتمترس فيها الميليشيات في وسط سكاني غاضب وهروب ملحوظ لعناصر المليشيات وجهود يائسة للتعبئة والتعويض.

وأشار عبر سلسلة تغريدات في حسابه بـ«تويتر»، إلى أن تقدم تجاه الحديدة استحق الإشادة الدولية لمراعاته للوضع الإنساني وأرواح المدنيين، مضيفا أن الأمل في أن تثمر جهود المبعوث الأممي السياسي في تحرير المدينة ودون ذلك فإن تحرير الحديدة قادم".

ولفت قرقاش إلى أن بحث عن المظلومية حين أرادنا أن نخوض معركة الحديدة بمواصفاته، فكان التحالف أكثر فطنة في مراعاته للجوانب الإنسانية والمدنية، مؤكداً أن تقدم قوات التحالف خلال الأشهر الماضية على الساحل الغربي سيتوّج بتحرير الحديدة.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق