اخبار اليمن خلال ساعة - استشهاد الملحق العسكري اليمني لدى البحرين في مأرب #اليمن #البحرين #الشرعية #مأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

"عكاظ" (النشر الالكتروني)

نعت وزارة الدفاع اليمنية ورئاسة هيئة الأركان العامة، اليوم (الأربعاء)، استشهاد العميد الركن محمد محمد صالح الأحمر الملحق العسكري لدى مملكة ، وهو يؤدي واجبه الوطني الموكل إليه في محافظة .

وقالت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة في بيان نشرته وكالة الأنباء اليمنية: «لقد عُرف الشهيد بوفائه لقسمه ومبدئه العسكري، كما عُرف بحنكته وشجاعته وحسن قيادته في مختلف المناصب التي تقلدها، وهو من خيرة الضباط الذين انحازوا للشرعية ولداعي الوطن، وواجه مع زملائه ببسالة الانقلابية منذ نشأتها الأولى».

وأشار البيان إلى المناصب العسكرية التي تولاها الشهيد في السلك العسكري، ومنها قيادته للواء حفظ السلام الذي ساهم بشجاعة في كسر الميليشيا الغازية ومساندة ، وظل حريصاً على الإسهام والمشاركة مع زملائه من أبطال الجيش الوطني حتى بعد انتقال مهامه للعمل كملحق عسكري لدى سفارة البحرين، ولقي ربه وهو يؤدي مهام التدريب لأبطال الجيش، مشيداً بمناقب الشهيد وبطولاته.

وأكد بيان النعي، أن أبناء الشعب اليمني لن يدخرون جهداً في مواجهة هذه العصابة الإمامية الكهنوتية، وأن الدماء الطاهرة التي يقدمها أحرار في مختلف الميادين لن تذهب هدراً وستحقق النصر القريب العاجل.

وعبَّر البيان عن أحر التعازي والمواساة لمنتسبي المؤسسة العسكرية وزملاء الفقيد وأسرته ومحبيه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق