اخبار اليمن خلال ساعة - #خالد_بن_سلمان: موقف «أعيان #صعدة» البطولي ينهي آمال #إيران الثورية في #اليمن #التحالف #الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عبدالله المشاري (النشر الإلكتروني) @amshary
وصف سفير خادم الحرمين في الولايات المتحدة الأمريكية الأمير خالد بن سلمان رفض شيوخ وأعيان وأهالي محافظة صعدة لتواجد النظام الإيراني في المحافظة بالموقف البطولي، مشيراً إلى أنه يعرّي المشروع الإيراني التوسعي بالمنطقة، وينهي آمال إيران الثورية في وأذرعها الإرهابية بالعالم العربي.

واعتبر في واشنطن عبر سلسلة تغريدات نشرها عبر حسابه على تويتر اليوم ( الثلاثاء) وقفة شيوخ وأعيان محافظة صعدة وما عبروا عنه، من رفض التدخلات الإيرانية، وتمسكهم الراسخ بعروبة اليمن، رسالة هامة تؤكد مجدداً أن اليمن، عربي الهوية كما كان دوماً، مضيفاً أن يمن العروبة والحكمة عصّي على محاولات الهيمنة الإيرانية.

وأكد أن المملكة ستعمل وأشقاؤها من دول ، فور انتهاء عمليات تحرير صعدة، على إعادة الأمن والاستقرار وتحقيق الرخاء والإزدهار لأهلنا وإخواننا أبناء صعدة الكرام الذين لطالما عانوا من جور وظلم الميليشيات التابعة لإيران، مشددا على أن أمن ورخاء الأشقاء اليمنيين هو أولوية للقيادة الرشيدة.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق