اخبار اليمن خلال ساعة - فتح جبهة جديدة في #صعدة.. وتدمير غرفة عمليات إيرانية #اليمن #التحالف #الجيش_اليمني #الحوثي #إيران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد المتحدث باسم محور صعدة النقيب إسماعيل الشرفي أمس (الإثنين)، فتح الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بدعم من العربي، جبهة جديدة في مديرية الحشوة شرق محافظة صعدة، في إطار إطباق الحصار على معقل ميليشيا .

وأفاد الشرفي لـ«عكاظ»، بأن فتح جبهة الحشوة يتزامن مع التقدم الذي أحرزه الجيش الوطني في مديرية كتاف كبرى مديريات صعدة، وحصاره لمركز مديرية باقم، مشيرا إلى أن الجيش الوطني سرّع عملية تحرير مركز مديرية باقم لإنقاذ المدنيين الذين تستخدمهم دروعا بشرية.

وذكر أن الجيش الوطني حصل على معلومات مهمة عن الأوضاع العسكرية للميليشيا الانقلابية في صعدة من عدد من الأسرى الذين قبض عليهم في الساعات الماضية في جبهة رازح، مضيفا أن من بين تلك المعلومات كشف المقبوض عليهم عن تدمير مقاتلات التحالف العربي لمركز قيادة وسيطرة في مديرية باقم، كان يديره خبراء من إيران وميليشيا حزب الله قبل مقتلهم في الغارة.

وبيّن المتحدث باسم محور صعد أن فشلوا في انتشال جثث الإيرانيين وعناصر حزب الله.

من جهة أخرى، دمر التحالف أمس طائرة دون طيار تابعة لميليشيا الحوثي المدعومة من إيران في مديرية حيران بمحافظة .



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق