اخبار اليمن خلال ساعة - الجيش اليمني يتقدم في صعدة #الجيش_اليمني #الشرعية #صعدة #الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحمد الشميري (جدة)

شن الجيش الوطني اليمني هجوما واسعا صباح أمس (الأحد)، على مواقع ميليشيا الانقلابية في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.

وأوضحت مصادر ميدانية أن قوات من اللواء التاسع حرس حدود، واللواء الأول حرس حدود، ولواء حسم، حررت مواقع عدة في جبال الرُبعة القريبة من مديرية الحشوة التابعة لمحافظة صعدة.

ومن جهته، أفاد أركان حرب اللواء التاسع حرس حدود العقيد جميل المعالم، بأن جبال الربعة تُعتبر البوابة الرئيسية لجبال شُعير والقذاميل في اتجاه مديرية الحشوة، مضيفا أن طائرات تحالف دعم في شنت غارات عدة على تجمعات وتعزيزات لميليشيا الحوثي في المنطقة، ما أسفر عن تدمير عربات عسكرية ومقتل عشرات ممن كانوا على متنها.

ومن ناحيته، ذكر رئيس عمليات اللواء التاسع حرس حدود العقيد هلال الخالدي، أن قوات الجيش اليمني تقدمت نحو 10 كيلومترات في اتجاه محافظة صعدة، وسيطرت على مواقع وجبال إستراتيجية كانت الميليشيات تتمركز فيها على حدود مديرية الحشوة.

في السياق ذاته، أشارت مصادر عسكرية إلى أن المعارك لا تزال متواصلة وسط انهيارات وخسائر بشرية ومادية في صفوف الميليشيات الانقلابية.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق