اخبار اليمن خلال ساعة - تحرير مثلث زبيد ـ بيت الفقيه #اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية #الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أحكم الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية أمس (الخميس) سيطرتهما على مثلث زبيد بيت الفقيه في محافظة ، بعد معارك ضارية مع ميليشيا .

وأفاد قيادي ميداني لـ«عكاظ»، بأن الجيش الوطني والمقاومة واصلا تقدمهما إلى المزارع التي تقع بعد المثلث، وطاردا فلول الميليشيا الانقلابية.

في سياق متصل، قتل 30 مسلحاً حوثياً، بينهم القياديان حمزة وكمال المهدي أمس في قصف لمقاتلات العربي على مواقع للميليشيا الانقلابية في المزارع الواقعة بين مديريتي زبيد والتحيتا في محافظة الحديدة.

وأوضح مصدر عسكري أن مقاتلات التحالف استهدفت تعزيزات وتجمعات للانقلابيين في عدد من المزارع المحيطة بمركز مديرية التحيتا، ما أسفر عن تدمير أربع آليات عسكرية تحمل مسلحين.

من جهة أخرى، أعلن قائد قوات المقاومة الوطنية «حُراس الجمهورية» العميد أمس الأول أن الجيش الوطني والمقاومة بإسناد من التحالف العربي، يحضران لما بعد الحديدة، وصولاً إلى .

وأوضح صالح في تسجيل مصور في أحد المعسكرات في ، أن معركة الحديدة شبه منتهية، وسيثبت للعالم أن الميليشيا الانقلابية لا صلة لها بالسلام ولا تفي بعهد قطعته.

من جهة ثانية، دفع الجيش الوطني والتحالف العربي أمس بتعزيزات كبيرة إلى تخوم مركز مديرية باقم بمحافظة صعدة، فيما تجري معارك عنيفة في محور علب.

وأشارت مصادر إلى مقتل 15 حوثياً وإصابة العشرات أثناء المعارك الدائرة في علب.

من جهته، ذكر قائد اللواء 63 مشاة العميد ياسر مجلي، أن حاولوا استعادة بعض المواقع التي خسروها إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق