اخبار اليمن خلال ساعة - تحرير مثلث زبيد ـ بيت الفقيه #اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية #الحوثي

عكاظ | اليمن 0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أحكم الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية أمس (الخميس) سيطرتهما على مثلث زبيد بيت الفقيه في محافظة ، بعد معارك ضارية مع ميليشيا .

وأفاد قيادي ميداني لـ«عكاظ»، بأن الجيش الوطني والمقاومة واصلا تقدمهما إلى المزارع التي تقع بعد المثلث، وطاردا فلول الميليشيا الانقلابية.

في سياق متصل، قتل 30 مسلحاً حوثياً، بينهم القياديان حمزة وكمال المهدي أمس في قصف لمقاتلات العربي على مواقع للميليشيا الانقلابية في المزارع الواقعة بين مديريتي زبيد والتحيتا في محافظة الحديدة.

وأوضح مصدر عسكري أن مقاتلات التحالف استهدفت تعزيزات وتجمعات للانقلابيين في عدد من المزارع المحيطة بمركز مديرية التحيتا، ما أسفر عن تدمير أربع آليات عسكرية تحمل مسلحين.

من جهة أخرى، أعلن قائد قوات المقاومة الوطنية «حُراس الجمهورية» العميد أمس الأول أن الجيش الوطني والمقاومة بإسناد من التحالف العربي، يحضران لما بعد الحديدة، وصولاً إلى .

وأوضح صالح في تسجيل مصور في أحد المعسكرات في ، أن معركة الحديدة شبه منتهية، وسيثبت للعالم أن الميليشيا الانقلابية لا صلة لها بالسلام ولا تفي بعهد قطعته.

من جهة ثانية، دفع الجيش الوطني والتحالف العربي أمس بتعزيزات كبيرة إلى تخوم مركز مديرية باقم بمحافظة صعدة، فيما تجري معارك عنيفة في محور علب.

وأشارت مصادر إلى مقتل 15 حوثياً وإصابة العشرات أثناء المعارك الدائرة في علب.

من جهته، ذكر قائد اللواء 63 مشاة العميد ياسر مجلي، أن حاولوا استعادة بعض المواقع التي خسروها إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن خلال ساعة - تحرير مثلث زبيد ـ بيت الفقيه


#اليمن
#الجيش_اليمني
#الشرعية
#الحوثي
في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عكاظ | اليمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عكاظ | اليمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق