اخبار اليمن خلال ساعة - الرئيس اليمني يلتقي المنسقة الدولية للشؤون الإنسانية ووزيرة التعاون الإماراتي #اليمن #الامارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

واس ()

التقى الرئيس اليمني اليوم (الاثنين) في العاصمة المؤقتة عدن، منسقة الشؤون الإنسانية في ليزا جراندي، بحضور رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد .

وأكد الرئيس اليمني خلال اللقاء على أهمية جهود الأمم المتحدة في اليمن باعتبارها تمثل المظلة الدولية التي يتطلع إليها الشعب اليمني، لمواجهة تداعيات الحرب التي فرضتها مليشيا الانقلابية المدعومة من إيران على اليمنيين.

وأشارت منسقة الشؤون الإنسانية لدى اليمن إلى ترتيب مكاتب الـ (اوتشا) بعدن والعديد من الوكالات التابعة للأمم المتحدة منها الجانب الإنمائي، واليونيسيف، وبرنامج الغذاء العالمي وغيرها، مفصحة عن بناء مقراً متكاملاً لمنظمات ووكالات الأمم المتحدة في عدن لزيادة وتيرة عملها، للتأكيد على التزام المجتمع الدولي لتطبيع الأوضاع بعدن، والعمل عن قرب مع الحكومة .

كما التقى الرئيس اليمني، اليوم، وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة ريم الهاشمي، وسفير الإمارات لدى اليمن سالم الغفلي، بحضور رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

وقال الرئيس اليمني خلال اللقاء إن التضحيات التي قدمتها الإمارات في إطار دول العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية ستظل محط تقدير واعتزاز كافة أبناء اليمن، لامتزاج الدماء اليمنية مع دماء أشقاءها في معركة الوجود والمصير المشترك.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق