اخبار اليمن خلال ساعة - تعز: منطقتان إستراتيجيتان في قبضة «الشرعية» #اليمن #تعز #الشرعية

عكاظ | اليمن 0 تعليق 50 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اعترفت الانقلابية بمصرع القيادي أبو الباقر ناصر الجنيدي، مشرفها في جبهات ناطع وفضحة، شرقي محافظة البيضاء، بحسب ما أفاد موقع «26 سبتمبر» التابع للجيش الوطني أمس (الأحد) ونقل موقع «26 سبتمبر» عن مصادر ميدانية، أن الجنيدي قتل مع عدد من مرافقيه بنيران الجيش الوطني في منطقة فضحة بمديرية الملاجم في المعركة الأخيرة التي خاضها الجيش ضد الميليشيا هناك.

على صعيد آخر، أحكم الجيش الوطني أمس سيطرته ‏على ‏منطقتي «التلة السوداء وتلة الشيكي» الإستراتيجيتين جنوب ‏غربي ‏ ‏بعد مواجهات مع ميليشيا الحوثي الانقلابية ‏المدعومة من إيران. وذكر مصدر ميداني أن وحدات الجيش الوطني شنت ‏هجوما ‏مباغتا على مواقع الميليشيا في تلك ‏المناطق ‏التابعة ‏لجبهة الكدحة جنوب غربي محافظة ‏تعز وتمكنت من ‏تحريرها، وأضاف أن المعارك أسفرت عن مقتل أكثر من 7 ‏عناصر ‏من الميليشيا وإصابة آخرين فيما لاذ ‏الباقون ‏بالفرار. وأفاد المصدر، بأن الميليشيا باتت محاصرة في ‏جبهة ‏الكدحة، وليس أمامها أي منفذ للفرار بعد ‏تحرير ‏الجيش ‏الوطني لمديرية الوازعية. استكمل الجيش الوطني، بإسناد من العربي أمس (الأحد)، تأمين الخط الدولي الرابط بين محافظتي صعدة والجوف شمال . وأوضح قائد كتيبة محور البقع المقدم صالح جفيش أن الجيش حرر الخط الدولي بعد معارك ضارية مع ميليشيا الحوثي الانقلابية، أسفرت عن مقتل أكثر من 10 من مسلحي الحوثي. وأضاف أن التحرير شمل تأمين منطقة بير السلامي ومحطة التام الواقعتين على الخط الدولي ذاته. إلى ذلك أحكم الجيش الوطني سيطرته على ميناء الحيمة التابعة لمديرية التحيتا جنوب محافظة ووفقا لمصدر عسكري فإن العمليات اسفرت عن سقوط عدد من التقلى والجرحى وفرار آخرين.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن خلال ساعة - تعز: منطقتان إستراتيجيتان في قبضة «الشرعية»


#اليمن
#تعز
#الشرعية
في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عكاظ | اليمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عكاظ | اليمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق