عاجل اخبار السعودية اليوم الأحد 8/1/2017 شاهد.. اعتداء على موظف جمارك .. والشرطة تتوعد بملاحقة الجناة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل اخبار السعودية اليوم الأحد 8/1/2017

عين اليوم – تبوك

رصدت عدسة كاميرا مراقبة اعتداء شخصين أحدهما ملثم على مواطن يقود سيارة تابعة للجمارك السعودية في محافظة حقل التابعة لمنطقة تبوك.

وأبان المقطع لحظة انقضاضهما عليه بالعصي دون شفقة، مما اضطره للفرار والدخول إلى صيدلية كان بداخلها في حي الظهرة بجوار مساكن الإيواء إلا أنهما دخلا خلفه وانهالا عليه بالضرب وفرا من الموقع .

وتم نقل موظف الجمرك عبر الهلال الأحمر لمستشفى حقل العام منتصف ليل أمس الجمعة وبقي تحت الملاحظة الطبية حتى عصر هذا اليوم ” السبت ” وتم خروجه من المستشفى .

وتضمن التقرير الطبي الصادر أصابته برضوض مختلفة في منطقة الظهر وباطن القدم وتم عمل خياطه بمنطقة الوجه ” غرز ” والجفن والفخذ وحالته الطبية مستقرة  .

إلى ذلك تولت شرطة محافظة حقل بقيادة المقدم محمد الحساني التحقيق في القضية والفيديو الذي حصلت على نسخه منه من الصيدلية والمركبة المستخدمة في الجريمة ولازال التحقيق والبحث جاري في القضية حتى ساعة إعداد هذا الخبر .

الجدير بالذكر بأن محافظة حقل يقع بها منفذ الدرة الحدودي مع محافظة العقبة الاردنية ودائما يشهد المنفذ عمليات ضبط مختلفة.

عاجل اخبار السعودية اليوم الأحد 8/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق