قيادة انتقالي حضرموت تعقد لقاءً تشاورياً مع رؤساء اللجان المحلية بمراكز مديرية القطن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نداء – القطن

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، ممثلة بالشيخ صالح سالم العمودي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لشؤون مديريات الوادي والصحراء أمس السبت، لقاءً تشاورياً في مقر قيادة انتقالي مديرية القطن مع رؤساء اللجان المحلية للمجلس في مراكز المديرية.

وأكد الشيخ العمودي، خلال اللقاء على أهمية تفعيل عمل اللجان المحلية في مراكز المديريات، مشددا على ضرورة تعاون وتكاتف الجميع لخدمة أهلهم ومجتمعهم، وتبني أي مبادرات محلية من شأنها أن تعزز الأمن والسلم الأهليين.

من جانبه أشاد محمد حسين الحداد رئيس تنفيذية انتقالي مديرية القطن، بالجهود التي يبذلها أعضاء اللجان المحلية بالمراكز من خلال اقامتهم لعدد من الفعاليات والأنشطة المجتمعية، داعيا إلى مزيد من النشاط وخلق روح التنافس الخلاق بين المراكز لإبراز وتطوير عملها وتبني قضايا ومطالب الأهالي والمساعدة في إيجاد الحلول لها.

وشدد الحداد على ضرورة توحيد الصفوف لمواجهة الإشاعات المغرضة وإثارة الفتن بين أبناء المجتمع والجنوب عامة، والتوعية المستمرة بنبذ العادات الدخيلة والسلوكيات السيئة على المجتمع الجنوبي.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة العديد من القضايا المجتمعية التي تهم المواطن في المديرية، وعملية تعزيز وتطوير أداء اللجان المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمراكز لما فيه المصلحة العامة للمواطنين في المديرية.

شارك هذا الموضوع:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة انتقالي حضرموت تعقد لقاءً تشاورياً مع رؤساء اللجان المحلية بمراكز مديرية القطن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق