“بالصور” هيئة المواصفات والمقاييس ترفض وتتلف كميات مخالفة في عدن ومنفذ الوديعة وشحن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نداء

قامت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة، عبر مكتبها بميناء رصيف المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن برفض واتلاف 11363 كيس من الدقيق وعدد 8482 كيس من القمح، مخالف للمواصفات القياسية المعتمدة من حيث وجود أعفان وفطريات نتيجة التعرض للرطوبة، تم اتلاف الكميات في حرم الميناء وبمشاركة جمارك ميناء رصيف المعلا والجهات ذات العلاقة.

وفي ذات السياق قامت الهيئة عبر مكتبها بميناء المنطقة الحرة بعدن برفض كميات من إطارات السيارات مخالفة للمواصفات القياسية في فترة الصلاحية.

وفي منفذ الوديعة بحضرموت قامت الهيئة عبر مكتبها هناك برفض 1470 كرتون من منتج تمر مكبوس مخالف للمواصفات القياسية في فترة الصلاحية.

وعبر مكتبها في منفذ شحن بالمهرة قامت الهيئة برفض واتلاف 819 كرتون من منتج كيك محشي ومغطى بالكاكاو وعدد 700 كرتون من منتج بسكويت بالكريمة مخالفة للمواصفات القياسية المعتمدة.

شارك هذا الموضوع:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “بالصور” هيئة المواصفات والمقاييس ترفض وتتلف كميات مخالفة في عدن ومنفذ الوديعة وشحن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق