هيئة رئاسة المجلس الانتقالي تؤكد وقوفها إلى جانب المواطنين وتبنيها لمطالبهم المشروعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نداء – خاص

عقدت هيئة رئاسة ، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الثاني للأسبوع الجاري، برئاسة الدكتور ناصر الخُبجي، القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس وحدة شؤون المفاوضات.

واستعرضت الهيئة أبرز المستجدات على الساحة الجنوبية وفي مقدمتها تداعيات الانهيار الاقتصادي المتواصل وآثاره السلبية على الحياة المعيشية للمواطنين.

ودعت الهيئة حكومة المناصفة للاضطلاع بدورها في رفع المعاناة عن كاهل المواطن، وتلبية احتياجاته والعمل على إيجاد حلول عاجلة لإيقاف التدهور الاقتصادي المتواصل.

وأكدت الهيئة وقوفها إلى جانب المواطنين وتبنيها لمطالبهم المشروعة وحقهم في العيش الكريم، مؤكدة موقفها المبدأي المنحاز دائما وأبدا إلى جانب المواطن وتبني قضاياه.

وحذّرت الهيئة كل من تحاول له نفسه المساس بأمن المواطن أو استغلال حالة الغضب الشعبي لزرع القلاقل وإحداث الفوضى وإقلاق السكينة العامة، من خلال الأعمال الخارجة عن النظام والقانون، داعية الأجهزة الأمنية للقيام بدورها في هذا الجانب.

وخلال الاجتماع، استعرضت الهيئة التقرير المقدم من قبل مركز دعم وصناعة القرار، حول أبرز المستجدات على الساحة الجنوبية والتفاعلات ذات الصلة بالمستجدات الطارئة على المستويين الإقليمي والدولي.

كما وقف الاجتماع أمام العديد من القضايا التنظيمية في إطار هيئات المجلس، واتخذت ما يلزم بشأنها من قرارات وإجراءات ذات صلة.

شارك هذا الموضوع:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هيئة رئاسة المجلس الانتقالي تؤكد وقوفها إلى جانب المواطنين وتبنيها لمطالبهم المشروعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق