بكلفة بلغت ( 15 ) مليون ريال..مدير المنصورة يدشن العمل في إنارة أحياء منطقتي كابوتا وعبدالقوي الشرقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نداء – محمد القادري

دشن مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم ” الثلاثاء ” ، العمل في إنارة عدد من شوارع وأحياء منطقتي كابوتا وعبدالقوي الشرقية في المديرية ، البالغ تكلفته ” 15 ” مليون ريال ، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

وفي التدشين ، استمع الداؤودي من رئيس قسم الإنارة بالمديرية ، أياد أحمد صالح قيراط ، إلى شرح عن طبيعة تلك الأعمال ، والذي يتضمن تركيب كشافات جديدة في مختلف أعمدة الإنارة بمعظم شوارع المنطقتين ، لافتاً إلى أن تركيب الكشافات استهدفت عدد من الأحياء السكنية بمنطقتي كابوتا وعبدالقوي الشرقية ، والذي ظلت محرومة في السابق من خدمة الإنارة.

وفي الزيارة ، أشاد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، بجهود العاملين في قسم الإنارة بالمديرية ، على تنفيذهم هذا العمل الخدمي الهام ، حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود في إنجاز كافة الأعمال المؤكلة بالشكل المطلوب.

وخلال زيارته التفقدية ، أشار مدير مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، بأن قيادة السلطة المحلية ، تولي هذا الجانب والجوانب الأخرى جل إهتمامها وحرصها على تنفيذ مثل تلك الأعمال والمشاريع الخدمية والتنموية ، لإبراز المديرية بمنظهرها الجمالي وإعادة وجهها الحضاري واللائق ، مؤكداً بأن مديرية المنصورة ستشهد خلال الفترة القادمة تحسناً ملحوظاً في مختلف القطاعات الخدمية ، وعلى وجه الخصوص في مجال الإنارة.

رافقه في الزيارة ، قائد الحزام الأمني بالمديرية ، النقيب كمال مطلق الحالمي.

شارك هذا الموضوع:

logo-large-1.png

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بكلفة بلغت ( 15 ) مليون ريال..مدير المنصورة يدشن العمل في إنارة أحياء منطقتي كابوتا وعبدالقوي الشرقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق