إدارة الشؤون الاجتماعية بتنفيذية انتقالي لحج تواصل دورة تحسين الأداء الإداري لمديري الإدارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نداء

واصلت إدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الإثنين، عقد دورتها التدريبية لمديري الإدارات بمديريات المحافظة حول تحسين الإداء الإداري للإدارات والارتقاء بالعمل التنظيمي .

وحث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي خلال زيارته التفقدية لسير الدورة، المشاركين على الاستفادة من هذه الدورة وعكس ما يتلقونه من معارف على الواقع العملي بهدف الارتقاء بالعمل .

وأكد الشعيبي حرص واهتمام القيادة المحلية للمجلس الانتقالي على عقد مثل هذه الدورات للكوادر الإدارية في مختلف الإدارات مشيرا إلى مدراء إدارات الشؤون الاجتماعية بالمديريات، تقع عليهم مهام ومسؤوليات كبيرة خصوصا في متابعة عمل المنظمات وتلمّس هموم واحتياجات المواطنين والفئات الأشد فقرا .

من جانبه عبر رئيس إدارة الشؤون الاجتماعية الشيخ علوان العطري، عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها قيادة انتقالي لحج وحرص رئيس الهيئة التنفيذية على الحضور وزيارة المتدربين في الدورة وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهود، مشيدا بالوقت ذاته بالجهود التي يبذلها مدرب الدورة الأستاذ حسين قاسم الغزالي .

شارك هذا الموضوع:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إدارة الشؤون الاجتماعية بتنفيذية انتقالي لحج تواصل دورة تحسين الأداء الإداري لمديري الإدارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق