لجنة مكافحة الأوبئة بساحل #حضرموت تدعو المواطنين إلى التعاون مع فرق الإستجابة الطارئة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نداء – خاص

ناقشت اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة بساحل حضرموت في اجتماعها ، اليوم، في برئاسة وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي، المستجدات الطارئة فيما يتعلق بالموجة الثانية من فيروس , وخطة العمل المقترحة لمجابهتها , والاطلاع على الوضع الوبائي الراهن.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور أحمد باصريح الوكيل المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي والمسؤولون في مكاتب الصحة العامة والسكان والمالية وهيئة ابن سينأ ومستشفى الشهيد رياض الجريري للحميات وإدارة الترصد الوبائي إلى استعدادات وإجراءات الجهات ذات العلاقة تجاه هذه المستجدات ورفع كفاءة المرافق الصحية ومراكز العزل لمواجهة هذه الجائحة بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة.

وشددت اللجنة على أهمية تقييم الخطة السابقة والاستفادة من كل ما هو إيجابي فيها , والعمل على توحيد الامكانات البشرية والفنية ووضع المقترحات العملية لمجابهة الجائحة.. داعية المواطنين إلى التعاون مع فرق الاستجابة الطارئة , والالتزام بالإرشادات الخاصة بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي وحشد الجهود وخاصة في رفع التوعية المجتمعية بمخاطر فيروس كورونا واطلاع الرأي العام على أحدث مستجدات الموجه الثانية وطرق التعامل معها.

شارك هذا الموضوع:

d1eaa2ed1c.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لجنة مكافحة الأوبئة بساحل #حضرموت تدعو المواطنين إلى التعاون مع فرق الإستجابة الطارئة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق