رئيس محكمة استئناف عدن يبلغ رئيس مجلس أبناء عدن بأمر هام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نداء – خاص

أبلغ رئيس محكمة استئناف عدن ، القاضي فهيم عبدالله الحضرمي ، اليوم ” الثلاثاء ” ، رئيس مجلس أبناء عدن ، مروان انجلان ، بأنه تحدث مع أصحاب المكون الجديد أن يغيرو الأسم لإنهاء الخلاف الذي نشب مؤخرا بين أبناء عدن.

يأتي ذلك ، بعد أن التقى ، القاضي فهيم الحضرمي ، يوم ” السبت ” الماضي ، بمجموعة من الآباء أكثرهم متقاعدين ، حيث اقترحوا خلال اللقاء تأسيس مكون جديد لينشطوا فيه بأسم عدن ، بسبب خمسون عام من الظلم حد قولهم.

وما أستفز شباب عدن هو إنشاء مزيد من المكونات باسم مدينتهم عدن وخاصة محاولة تضليل الراي العام بإقتراح نفس أسم مجلسهم النشط منذ سنوات وهو مجلس أبناء عدن بقيادة مروان انجلان والذي منظم في إطاره عدة مجالس منتشرة في جميع مديريات مدينة عدن ، وكان حاضراً بدعوة من العربي لحضور مراسيم توقيع بين المجلس الإنتقالي والحكومة عام ٢٠١٩م.

كما ينصح رئيس مجلس ابناء عدن ، انجلان ، لمن يريد ينشأ مكون جديد سياسي أو مدني إلا أن يكونوا عامل مساعد في صب الزيت على النار بالخلافات السياسية بين المجلس الإنتقالي والحكومة الشرعية ، ولا يحشرو مدينة عدن بخندق طرف ضد الطرف الآخر ، عدن مدينة السلام.

وعبر رئيس مجلس أبناء عدن ، مروان انجلان ، عن شكره وتقديره لفضيلة القاضي فهيم الحضرمي ، على تفويت الفرصة بالمتربصين بوحدة صف أبناء عدن.

واضاف انجلان ، بأنه لولا تدخل القاضي فهيم لزاد أبناء عدن شتات وتقسيمات تشغل أبناء عدن عن قضيتهم الأم وهي إنتزاع حقوق مدينة عدن وأبناءها.

شارك هذا الموضوع:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس محكمة استئناف عدن يبلغ رئيس مجلس أبناء عدن بأمر هام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق