بشرى سارة لأسر شهداء القوات الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نداء

أعلن العميد محسن الوالي قائد والأحزمة الامنية صرف مكرمة لأسر الشهداء من قوات الدعم والإسناد والاحزمة الامنية ، وألوية الصاعقة وذلك بتوجيهات من رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي.

وأكد الوالي في تصريح عبر المركز الإعلامي للدعم والإسناد : ان مبلغ المكرمة 100 ألف ريال لكل أُسرة وسيبدأ صرفها من يوم غداً الثلاثاء الموافق 23 فبراير 2020م عبر صرافين مالية الدعم والإسناد .

داعياً أسر الشهداء والوكلاء احضار الأوراق والبطائق الثبوتية لاتمام عملية التسليم.

وخلال تصريحه عبر القائد “الوالي” عن شكره للرئيس اللواء عيدروس الزبيدي على هذه اللفته الإنسانية لأسر الشهداء في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها جراء تأخر صرف المرتبات ،مثمنا جهود عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي “عبدالرحمن شيخ” في متابعة أوضاع أسر الشهداء وأهتمامه البالغ أيضا في متابعة المكرمة مع رئيس المجلس الانتقالي.

إلى ذلك طمئن الوالي الجنود المرابطين في كل المواقع بقرب صرف الرواتب مثنيا على صبرهم وتحملهم الأوضاع الاقتصادية الصعب، مؤكدا ان القيادة تبذل جهود لصرف رواتبهم خلال الأيام القادمة أن شاء الله .

المصدر : المركز الإعلامي لقوات الدعم والإسناد القوات المسلحة الجنوبية

شارك هذا الموضوع:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بشرى سارة لأسر شهداء القوات الجنوبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق