تنفيذية انتقالي الضالع تناقش خطة عملها للفصل من العام 2021

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نداء

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع اجتماعها الدوري اليوم الأحد، برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس الهيئة.

وافتتح العميد عبدالله مهدي الاجتماع، بالترحيب بالحضور جميعا، وحيا جهودهم المبذولة تجاه القضايا والمهام الموكلة إليهم.

وقدم العميد مهدي بعدها، لمحة موجزة عن الوضع السياسي العام وآخر المستجدات الراهنة في ، حاثاً الجميع على الارتقاء بالأعمال والمواقف إلى مستوى وضرورات ومتطلبات المرحلة الراهنة لما تتسم به من دقة وحساسية.

وأكد العميد مهدي أن الخطوات التي يمضي بها برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي خطوات إيجابية ثابتة وفي الطريق الصحيح وتصب في مجرى تحقيق هدف استعادة الدولة الجنوبية.

بعد ذلك، جرى استعراض جدول أعمال الاجتماع والقضايا المُدرجة فيه، وفي مقدمتها خطة عمل القيادة للفصل الأول من العام الجاري 2021م، وإغنائها بالملاحظات.

من جانبه قدم قاسم صالح ناجي. نائب رئيس الهيئة التنفيذية، مداخلة هامة تركزت حول أهمية التقيّد بضوابط العمل واعتماد العمل التنظيمي المؤسسي كمقياس أساسي لتحقيق النجاحات، مشددا على ضرورة التقيّد بذلك للارتقاء بالعمل إلى المستوى المأمول.

وخرج الاجتماع بجُملة من القرارات والمعالجات الهادفة لتطوير العمل وتحقيق النجاحات في المجالات كافة.

شارك هذا الموضوع:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي الضالع تناقش خطة عملها للفصل من العام 2021 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق