إدارة شرطة السير بساحل حضرموت تنفذ حملة على الدراجات النارية المخالفة وتحتجز 56 دراجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نداء

تنفيذاً لتوجيهات وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية- المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري… دشنت إدارة شرطة السير بساحل حضرموت حملة واسعة لضبط الدراجات النارية المخالفة لقوانين المرور والسير بمدينة المكلا.

العقيد عيسى سعيد بن الفقية العمودي مدير إدارة شرطة السير بساحل حضرموت، أوضح أن الحملة تستهدف الدراجات النارية المخالفة لقوانين شرطة السير والمرور خاصة ذات الاصوات المزعجة وبدون إنارة أمامية، والتي على متنها أكثر من راكبان.

وأضاف العقيد العمودي أن الحملة في يومها الأول ضبطت 56 دراجة نارية مخالفة وتم إحتجازها لدى إدارة شرطة السير بساحل حضرموت ولن تسلم إلا بتصليح وصيانة الأصوات المزعجة والأضواء، وكذلك إستخراج رخصة قيادة للدراجة وغرامة مالية، وفي حال التكرار غرامة مالية وحجز.

وأكد العقيد العمودي أن الحملة واسعة ومستمرة وستكون بشكل مفاجئ بالشوارع والذي سيتم من خلالها ضبط المخالفين لنظام وقوانين السير والمرور والحد من الحوادث المرورية.

المصدر : إعلام إدارة شرطة السير بساحل حضرموت

شارك هذا الموضوع:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إدارة شرطة السير بساحل حضرموت تنفذ حملة على الدراجات النارية المخالفة وتحتجز 56 دراجة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق