بعد الحفلة الغنائية بفندق رامادا بالمكلا .. مدير مكتب الأوقاف يصدر تعميماً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نداء – خاص

أصدر مديرعام مكتب الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت الشيخ ” أحمد السعدي “يوم الأحد تعميماً لخطباء المساجد في مديريات حضرموت الساحل حول موضوع العفة والحياء .

وذكر التعميم أن محافظة حضرموت تميزت بحفاظها على الهدى القرآني والنبوي من خلال التعليم والتربية وغرس معاني الحياء والحشمة و كل الفضائل في الأسرة والمجتمع.

وبين التعميم أن الدين الإسلامي الحنيف يدعوا إلى العفة والحياء وينهى عن الإختلاط والفجور وأن ما نراه من تجمعات للشباب من الجنسين في السهرات والحفلات من المنكرات الذي يجب النهي عنها .

ووجه خطباء ومرشدي جوامع مديريات حضرموت الساحل بطرح هذا الموضوع وحث الناس خاصة الشباب منهم على التمسك بتعاليم الإسلام العظيمة والأخلاق الفاضلة ونبذ هذه السلوكيات الدخيلة على المجتمع والمخالفة لتعاليم الشريعة الإسلامية .

وشهدت مدينة سهرة غنائية قبل عدة أيام بمطعم رمادا الواقع بمنطقة خلف جمعت بين الجنسين و سببت جدلاً واسعاً في الوسط الحضرمي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد الحفلة الغنائية بفندق رامادا بالمكلا .. مدير مكتب الأوقاف يصدر تعميماً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق