انتقالي المنصورة يُكرم الطلاب النموذجيين من أبناء شهداء تحرير العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نداء

نظمت إدارة الشهداء والجرحى في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، اليوم الأحد، حفل تكريم للطلاب النموذجيين من أبناء الشهداء الجنوبيين الذي استشهدوا ابان تحرير العاصمة عدن العام 2015م، وذلك

برعاية كريمة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي.

وفي الحفل الذي بُدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، ألقيت عدد من الكلمات من قبل إدارة الشهداء والجرحى وقيادة انتقالي المنصورة والسلطة المحلية بالمديرية والتي عبّرت في مجملها عن التضحيات الكبيرة للشهداء الأبرار اللذين قدموا أرواحهم فداءً لتحرير العاصمة عدن والجنوب عامة من غزو تلك المليشيات الإرهابية.

بعد ذلك جرى تكريم الطلاب النموذجيين من أبناء وذوي الشهداء بحضور الدكتورة أماني عمبر، رئيسة الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمنصورة والأستاذ أحمد الداؤودي مدير عام المديرية.

هذا وتخلل الحفل العديد من الأناشيد الوطنية والقصائد الشعرية التي عبرت عن هذه الاحتفالية التكريمية، كما تم عرض فيلم وثائقي اشتمل على العديد من الصور التي أظهرت آثار الدمار الذي أحدثه الغزو الهمجي في عموم أحياء ومديريات العاصمة عدن.

حضر الاحتفالية العميد محمد عبدالقوي السعدي، مدير إدارة الشهداء والجرحى وهشام الجاروني، نائب رئيس القيادة المحلية بالمنصورة وخالد شوبة مدير إدارة الإعلام بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية وأبناء وذوي الشهداء بالمديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي المنصورة يُكرم الطلاب النموذجيين من أبناء شهداء تحرير العاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق