نادي وحدة عدن يقرر عدم المشاركة في الدوري اليمني بالنظام المعلن عنه ..

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


نداء – خاص

قررت إدارة نادي وحدة عدن، عدم مشاركة فريقها الكروي في دوري الدرجة الأولى بنظامه المعلن عنه والمقرر إنطلاق جولته الأولى مطلع شهر مارس القادم حسب آخر تصريح للجنة المسابقات بالإتحاد العام لكرة القدم.
وكانت قرعة الدوري قد أوقعت فريقنا في المباراة الأولى مع فريق أهلي على أن تقام المباراة على ملعب الأهلي في صنعاء، وفقا لنظام الكل مع الكل ( ذهاب وإياب ) بمشاركة أربعة عشر فريقاً من فرق الدرجة الأولى من ضمنها فريقنا الكروي .

هذا وقد رفعت إدارة نادي وحدة عدن مقترحاتها وملاحظاتها حول إقامة الدوري للإتحاد العام لكرة القدم في وقت مبكر قبل إجراء القرعة، وذلك رداً على التعميم المرسل من قيادة الإتحاد العام للأندية ومطالبة الاتحاد في التعميم للأندية برفع ملاحظاتها ومقترحاتها بخصوص نظام الدوري، غير ان النادي لم يستلم أي رد حول المقترحات والملاحظات حتى اللحظة.

وفي هذا الشأن، تحدث المشرف الرياضي في نادي وحدة عدن الكابتن فتاح عبدالمجيد قائلًا : في ظل تجاهل الاتحاد العام لمقترحات الأندية وعدم مراعاة الظروف الأمنية في البلاد وصعوبة التنقل للفرق بين محافظات الشمال والجنوب وفي ظل حالة الانقسام والصراع الدائر في كل مناطق البلاد ، نعلن رفضنا المشاركة في بطولة الدوري بنظامها الحالي.

وأوضح فتاح عبدالمجيد بأن لعب الدوري بالنظام المعلن عنه لا يتوافق مع الواقع الذي نعيشه ،وكان على الاتحاد أن يتخذ قرار يراعي فيه حالة الأندية المشاركة والوضع الراهن ، مختتماً حديثه بالقول أن سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية للأندية فوق كل اعتبار .

الجدير بالذكر أن نادي وحدة عدن كان أول نادي أرسل موافقته للاتحاد العام بالمشاركة بالدوري بعد يوم من صدور التعميم الأول في العام الماضي ، كما أن النادي ممثلاً برئيسه الدكتور وسام معاوية كان أول الأندية التي أبدت ملاحظاتها ومقترحاتها على شكل ونظام الدوري بما يتوافق مع حال ووضع البلاد العام .

#المركز_الإعلامي_بنادي_وحدة_عدن
*مرفق في أول تعليق ملاحظات واقتراحات نادي وحدة عدن للاتحاد العام والتي لم يتم الرد عليها .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نادي وحدة عدن يقرر عدم المشاركة في الدوري اليمني بالنظام المعلن عنه .. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق