منصور صالح: تحرير #فلسطين يحتاج أولاً إلى تحرير #صنعاء من #إيران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نداء – خاص

قال نائب الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ منصور صالح في منشور على صفحته في الفيس بوك رصده محرر “نداء حضرموت” أن الشعارات المبالغ فيها منذ الإستقلال التي تتحدث عن القومية والوحدة العربية هي من أضاعت الجنوبيين وأوصلتهم إلى نكبة الوحدة مع والتي كانت مدخلاً لإحتلال وضياع أرضهم.

وتابع : بدورهم اليمنيون الشماليون ومنذ إحتلالهم للجنوب وقعوا في مأزق الشعارات التي وصفها بالتي تضر ولاتنفع مثل شعار الوحدة أو الموت وأصل العرب وتحرير فلسطين.

وأضاف منصور : أن الوحدة أنتهت والجنوبي بات يشعر أن بوركينا فاسو أقرب إليه من المقاطرة وأصل العرب هم أكثر العرب تخلفاً.

وقال ساخراً: أنه لا يعقل أن يأتيك مثقف من الحجرية لايستطيع أن يحضر جنازة والده في جبل حبشي يزبد ويرعد ومهدداً للجنوبيين بأنه سيرفع علم الوحدة على قلعة صيرة تجسيداً لشعار اليمن واحد .

وقدم منصور نصيحة لأبناء اليمن أن تجربة في الشعارات لاتغير شيء في الواقع المزري بقدر ماتجعلهم معزولين عن واقعهم الذي يزداد سوءاً.

وأختتم : هي نصيحة غادروا مربع الشعارات وعيشوا الواقع كما هو .

شارك هذا الموضوع:

logo-large-1.png

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منصور صالح: تحرير #فلسطين يحتاج أولاً إلى تحرير #صنعاء من #إيران في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق