الاطاحة بعصابة نشل الهواتف وحقائب النساء بأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نداء – أبين

اطاحت قوات الحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة أبين بعصابة نشل لحقائب النساء وجوالات المواطنين في عاصمة المحافظة زنجبار .

وفي تفاصيل العملية قال مصدر عملياتي في حزام أبين ان قوات الحزام تمكنت من القبض على عصابة نشل يوم الثلاثاء ، تتكون من خمسة اشخاص تقوم بعمليات السرقة بالاكراه وتستقل دراجات نارية للهرب بعد كل عملية.
وتتكون أفراد العصابة من خمسة أشخاص وهم

شهاب سالم سعيدحسين علي يسلم اكرم عبدالله ببالغيث _ غمدان احمد مسعود _نجيب احمد مهدي
واضاف ان امرأة تعرضت للسرقة بالاكراه من قبل أحد افراد العصابة أبلغت عنه قوات الحزام الأمني ليتحركوا بعدها مباشرة إلى مكان تواجده وضبطه وبحوزته حقيبة تحوي على هاتف محمول ومبلغ 36 ألف ريال .

وتابع المصدر عند التحقيق معه اعترف السارق بوجد عصابة هو أحد افرادها فتم ملاحقتهم وضبطهم جميعا وعددهم خمسة أشخاص، واعترفوا بعدد من عمليات السرقة .

إلى ذلك احالت قيادة الحزام أفراد العصابة الخمسة الى شرطة زنجبار والتي بدورها ستحيلهم للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

المصدر : إدارة التوجية المعنوي لقوات الحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة ابين

شارك هذا الموضوع:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الاطاحة بعصابة نشل الهواتف وحقائب النساء بأبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق