قضاة العاصمة #عدن في عموم المحاكم والنيابات يوقفون أعمالهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نداء – خاص

توقفت عموم المحاكم والنيابات والمجمع القضائي بمحافظة عن أداء الأعمال فيها على مدى اسبوعاً متوالياً منذ أن قرر نادي القضاة الجنوبي وقف العمل في عموم المحاكم والنيابات حتى الاستجابة بإقالة مجلس القضاء الأعلى وإعادة هيكلته بحسب البيان الصادر منه الأربعاء الفائت الموافق ٣/ ٢/ ٢٠٢١م.

وبدت المكاتب في المجمع القضائي ومقرات المحاكم والنيابات في العاصمة عدن خلوها التام من تواجد القضاة والموظفين الاداريين خلال الاسبوع التزاماً وتنفيذاً لما اتخذه النادي من قرار وقف العمل في عموم المحاكم والنيابات.

ويذكر أن نادي القضاة الجنوبي عزاء الى بيانه فيما اتخذه إنما كان قد ألجأته الضرورة والصالح العام التي تقتضي تصحيح الاختلالات والفشل المريع لمجلس القضاء الأعلى في إدارة شئون السلطة القضائية والذي بات معه مستحيل اصلاح أوضاع السلطة القضائية في ظل تركيبة مجلس القضاء الأعلى الحالية التي خيمت علية الحزبية السياسية وتدخل السلطة التنفيذية في شئون القضاء.

ومن جهة أخرى أعلنت نقابة موظفي السلطة القضائية عن تضامنها مع بيان نادي القضاة الجنوبي بحسب البيان.

فيما استمرت الوقفات الاحتجاجية السلمية لمنظمات حقوقية ولجان نقابية في العاصمة عدن وتتوسع رقعتها تضامناً مع نادي القضاة الجنوبي.

شارك هذا الموضوع:

logo-large-1.png

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قضاة العاصمة #عدن في عموم المحاكم والنيابات يوقفون أعمالهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق