السلطة المحلية بالمكلا تسلّم مشروع صيانة سور الجمرك القديم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نداء – إعلام السلطة المحلية

سلمت السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا صباح اليوم مشروع تحسين سور الجمرك القديم بحضور وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق ومدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري.

ويتضمّن المشروع إعادة تأهيل وترميم للسور الممتد على ضفاف بحر الميناء القديم بالمكلا القديمة، وتبديل للحمايات التالفة وإقامة الجدار المهدم، وتلييس السور وطلائه. وذلك بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية ضمن خطة تحسين مدينة المكلا.

وشدد المدير العام المهندس العمري بسرعة البدء في العمل وفق التوجيهات المعتمدة من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، في إطار تدخلات السلطة المحلية بالمحافظة لتحسين المدينة.

ويأتي المشروع الذي ينفذه مكتب الخيار للتجارة والمقاولات بإشراف مباشر من السلطة المحلية بمديرية المكلا ممثلة بالمكتب الفني بالمديرية.

حضر التسليم مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بأحياء المكلا القديمة الأخ صلاح مثنى.

شارك هذا الموضوع:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر السلطة المحلية بالمكلا تسلّم مشروع صيانة سور الجمرك القديم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق