اخبار حضرموت - انتقالي القطن يكرم أسرة الفقيد المناضل/ عمر بن مزروع الصيعري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

القطن (نخبة ) اعلام القيادة

قام الأستاذ/ محمد حسين الحداد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت صباح اليوم الخميس 2021/2/4، بتكريم أسرة المناضل الوطني الفقيد / عمر صالح بن مزروع الصيعري، احد طلائع مناضلي ثورة 14 أكتوبر ومناضلي حرب التحرير 63_1967 ..واحد فدائي الجبهة القومية أثناء الإستعمار البريطاني للجنوب.

حيث قام / الحداد بتسليم ( درع الوفاء ) للشيخ عوض بن غنام الصيعري نيابة عن أسرة الفقيد المناضل بن مزروع تقديرا لادواره البطولية أثناء فترة الكفاح المسلح .

وأشاد الحداد بالأدوار الوطنية للفقيد وتحمله قيادة السلطة المحلية في المديرية فترة السبعينيات ونهاية التسعينيات من القرن الماضي ، وهو احد الشخصيات السياسية والاجتماعية .

من جانبه أثنى الشيخ بن غنام على مبادرة الانتقالي وبالتنسيق مع السلطة المحلية لتكريم المناضلين وأسرهم لاعادة الاعتبار للمناضلين الذين اهملوا وتم تجاهل نضالهم في السنوات الماضية ، باعتبار أن التكريم لفته إنسانية تقديرا لما قدموه لمجتمعهم ووطنهم ولنترحم على من غادرنا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - انتقالي القطن يكرم أسرة الفقيد المناضل/ عمر بن مزروع الصيعري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق