أبين.. قوات الحزام الأمني تلاحق قوارب مشبوهة على سواحل حصن سعيد بخبر المراقشة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (نخبة ) خاص

طاردت قوات الحزام الأمني للواء الثاني دفاع ساحلي صباح اليوم قوارب مشبوهة جراء دخولها سواحل منطقة الخبر وحصن سعيد شرق مدينة شقرة بمحافظة ابين.

وخلال المطاردة التي قامت بها قوات الحزام الأمني للواء الثاني على سواحل تقع تحت اشرافها لاذا القارب نوع يخت لون ابيض بالهرب لامكانيتة السريعة مما جعل مصيرة لشك.

واكد أركان اللواء العقيد احمد سوبان اننا خلال تأدية واجبنا الأمني على السواحل الممتدة تحت اشرافنا بشكل يومي فوجئنا صباح اليوم بقارب نوع فاخر يطوف في سواحلنا مما جعلنا نباشر على الفور لملاحقتة، وعند الاقتراب منه لاذا بالفرار رغم اشعارة بالوقوف الا انه يردد قائلاً انا اريد النشيمة.

وأشار سوبان ان اليخت سرعان ما لاذا بالهرب عندما شاهد قدومنا وهو يمتلك يخت حديث الصنع ونحن لا نملك سوئ امكانياتنا البسيطة من قوارب صغيرة.

وثمن سوبان جهود الشرفاء من الصيادين والمخلصين من قوات اللواء الثاني حزام امني والتدخل السريع بابين لما يقومو به من يقظة أمنية عالية على طوال السواحل والخط الدولي العام في منطقة الخبر وحتى مديرية احور.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أبين.. قوات الحزام الأمني تلاحق قوارب مشبوهة على سواحل حصن سعيد بخبر المراقشة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق