بكلفة بلغت ( 48 ) مليون ريال.. مدير عام المنصورة يدشن مشروع إعادة تأهيل سوق اللحوم المركزي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) محمد القادري

دشن مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم ” الخميس ” ، العمل في مشروع إعادة تأهيل وترميم سوق اللحوم المركزي في المديرية ، البالغ تكلفته ” 48 ” مليون ريال ، بتمويل من السلطة المحلية في المديرية.

وفي التدشين ، وبمعيه عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين أحمد ، استمع الداؤودي من المهندس المشرف للمشروع ، نعمان أحمد عبدالله ، إلى شرح مفصل عن مكونات العمل في المشروع ، والذي يتضمن ترميم وصيانة السوق ، والذي يضم ” 13 ” محلاً ، مشيراً إلى أنه سيتم إضافة ” 8 ” محال أخرى في السوق.

وحث مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، القائمين على المشروع بمضاعفة الجهود لإنجاز كافة الأعمال المطلوبة لما من شأنه إعادة تفعيل السوق وتهيئته لإدخال الباعة فيه لكي يقدم خدماته للمواطنين بالشكل المطلوب ، بعد توقف دام أكثر من ” 15 ” عاماً.

وخلال التدشين ، أكد مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، أن المشروع يأتي ضمن إهتمامات وحرص قيادة السلطة المحلية في إعادة تفعيل مرافق ومؤسسات الدولة والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تحسينها.

حضر التدشين ، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت أحمد كوكني ، ورئيس لجنة الأسواق بمديرية المنصورة ، محمد علي عبدالكريم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بكلفة بلغت ( 48 ) مليون ريال.. مدير عام المنصورة يدشن مشروع إعادة تأهيل سوق اللحوم المركزي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق