خورمكسر تتسلم كيبلات كهربائية لتشغيل مضخة المياه في مثلث المطار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) عماد ياسر فخرالدين

تسلمت مديرية خورمكسر ممثلة بمدير عام المديرية الاستاذ عواس الزهري، من منظمة “اكسفام” الكيبلات الكهربائية الخاصة بتشغيل مضخة المياه في موقع مثلث المطار والتي تغدي عدد من الأحياء في شمال المديرية.

وأشاد مدير عام خورمكسر بالدعم المقدم من منظمة “اكسفام” بتوفير كيبل اربع كور بطول ٣٠٠ متر ومساحة ٣٠٠ ملي متر لتشغيل المضخة إضافة إلى منظومة التشغيل، والتي ستساعد على ضمان استمرار تشغيل المضخة الجديدة، ووصول المياه إلى احياء العريش والنصر والصولبان وغازي علوان وايضا الصحة والمجدله والرشيد واجزاء من حي عبود.

وأشار “الزهري” ان المديرية بذلت جهود لتوفير مضخة بقدرة اكبر في موقع مثلث المطار إضافة إلى توفير مولد كهربائي، واليوم بفضل الله ومتابعتنا المستمرة استلمنا الكيبلات الكهربائية لتشغيل المضخة.

مبشرا أهالي الأحياء بتحسن وصول المياه بعد تشغيل المضخة.

حضر رئيس القيادة المحلية لانتقالي خورمكسر مازن البغدادي و المهندس منذر حامد العطار مهندس اول المياه والصرف الصحي في منظمة اكسفام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خورمكسر تتسلم كيبلات كهربائية لتشغيل مضخة المياه في مثلث المطار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق