مليشيات الإخوان تحشد بعتق وتستحدث نقاط تفتيش بحبان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) متابعات

استحدثت ميليشيات الإخوان الإرهابية المحتلة لمحافظة شبوة، مساء أمس الأربعاء 3 فبراير 2021م نقطة تفتيش في مخرج منطقة العرم باتجاه منطقة الخبر بمديرية حبان.

وانتشرت العناصر الإخوانية الإرهابية مع عدد من المدرعات في النجد بين منطقتي العرم والخبر.

وكشف مصدر موثوق عن وجود حشد لعناصر الميليشيا الإخوانية في معسكر مرة غرب مدينة عتق، بصدد تجهيز قوة، يُعتقد بأنها ستتحرك في الساعات القادمة صوب مديرية حبان.

وقالت مصادر ان تحركات الميليشيا الإخوانية الإرهابية تأتي بعد ساعات من تنفيذ ابطال قوات المقاومة الجنوبية لعملية نوعية في جول الريدة بمديرية ميفعة، والتي أسفرت عن مصرع الإرهابي عوض سرغدل مُنفذ جريمة اغتيال الشهيد سعيد محمد تاجرة القميشي في الثالث من أكتوبر عام 2019م.

وتلصق ميليشيا الإحتلال اليمني تهمة مصرع الإرهابي عوض سرغدل لقبيلة لقموش، التي تعرضت أراضيها للعديد من الاعتداءات والهجمات العسكرية خلال عامي 2019 و2020، من قبل ميليشيا الاحتلال الإخوانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيات الإخوان تحشد بعتق وتستحدث نقاط تفتيش بحبان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق