قائد قوات حماية المنشآت يستقبل مدير تربية الشيخ عثمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم الثلاثاء الأستاذ أنور المحضار مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.

وفي مستهل الزيارة رحب العميد أحمد بن عفيف بالأستاذ أحمد محضار مؤكدا على أهمية استمرار العملية التعليمية ومشيدا بدور مكتب التربية بالشيخ عثمان.

واستمع بن عفيف لشرح مفصل من الأستاذ أحمد محضار عن سير العملية التعليمية والعراقيل التي تعترض مكتب التربية بالشيخ عثمان.

وبحث بن عفيف والمحضار المشاكل التي تواجه سير العملية التعليمية وفي مقدمتها انتشار بعض الظواهر السلبية بين الطلاب وكذا عدم الالتزام بالدوام المدرسي.

وشدد قائد قوات حماية المنشآت الحكومية على ضرورة ابعاد التعليم عن المماحكات والعمل معا للحفاظ على أبنائنا الطلاب من كافة الآفات.

ودعا بن عفيف الى تضافر الجهود لدعم مكاتب التربية والتعليم ودعم المدرسين لأنهم أساس بناء المجتمع من خلال التعليم ونشر جيل مسلح بالعلم والمعرفة، مؤكدا بأن قوات حمايه المنشآت تقف مع المدرسين والكوادر التعليميه وستعمل على تسهيل مهامهم وتوفير كافة متطلباتهم.

وأشار إلى قوات حماية المنشآت ستعمل بإشراف من قيادة والدعم والاسناد على تنفيذ الخطط الميدانية لاتمام العملية التعليمية وتأمين المرافق التابعة لوزارة التربية والتعليم.

وأكد بن عفيف أن التحالف العربي ممثلا بالسعودية والإمارات تدعمان استقرار الأوضاع في المحافظات المحررة مقدما شكره لهما.

من جانبه أشاد المحضار بدور قوات حماية المنشآت وما تقوم به لتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية متطلعا للمزيد من التنسيق والتعاون بين القوات ومكتب التربية والتعليم بالشيخ عثمان.

حضر اللقاء الأستاذة فتحية الحامد مديرة مدرسة خالد حيدر بمديرية الشيخ عثمان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد قوات حماية المنشآت يستقبل مدير تربية الشيخ عثمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق