حزام لحج يعقد إجتماعاً موسّعاً لبحث سُبُل رفع مستوى أداءه في مكافحة الإرهاب والجريمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

عقد الحزام الأمني بمحافظة لحج، صباح اليوم الإثنين الموافق 1 فبراير 2021، بمقر قوات الحزام الأمني إجتماعاً موسّعاً ضم قياداته العليا لبحث أداء القوات في مكافحة الإرهاب والجريمة، وإيجاد السُبُل المُثلى التي تضمن إستمراريته بنفس الوتيرة السابقة ونقله إلى مستوى عالٍ من الأداء والدقة والإنضباط.

وفي إفتتاح الإجتماع باركت قيادات الحزام الأمني وصول الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي والوفد المرافق له إلى جمهورية روسيا الإتحادية تلبية للدعوة الرسمية الموجهة للمجلس والتي سيكون لها أثراً إيجابياً للجنوب في المرحلة القادمة.

وفي الإجتماع الذي ترأّسة العميد “حسين السعيدي” قائد قوات الحزام بلحج، وبحضور قادة قطاعات الحزام الأمني بالمحافظة والأركانات وقادة الكتائب وعدداً من الضباط تم استعراض آلية ضرورة الحفاظ على أداء قوات الأحزام الأمني.

حيث ناقش المجتمعون ضرورة إيجاد الحلول المثلى التي تضمن إستمرار قوات الحزام الأمني في أداء عملها في مكافحة الإرهاب والجريمة بنفس الوتيرة السابقة نظراً لما تقتضيه المصلحة الوطنية، وماتمر به البلاد من أزمات وحروب متتالية، وحفاظاً على المنجزات الأمنية التي تحققت خلال كل السنوات الماضية وأدّت إلى توفير البيئة الآمنة للوطن والمواطن وحماية المستثمر وحماية مؤسسات الدولة والمؤسسات الخدمية.

وحرص الإجتماع على ضرورة الحفاظ على الإنجازات الامنية وإيجاد الحل اللازم الذي يضمن عدم تراجع أداء القوات الأمنية نتيجة ما تعانيه من توقيف للمقومات الأساسية للقوات الأمنية، إيماناً وحرصاً منهم بعدم السماح بإهتزاز وضعف قوات الحزام الأمني في مكافحة الإرهاب.

وأفضى الإجتماع الى تشكيل هيئة عامة للدعم والإسناد الأمني من الكوادر التي بدورها تقوم بالبحث عن الحلول والسبل المثلى التي تعالج بعض الصعوبات.

المكتب الإعلامي لقوات الحزام الأمني – محافظة لحج

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حزام لحج يعقد إجتماعاً موسّعاً لبحث سُبُل رفع مستوى أداءه في مكافحة الإرهاب والجريمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق