وزير الخدمة المدنية والتأمينات يبحث أوضاع الموظفين في شركة النفط بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( نخبة ) خاص

بحث معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات في حكومة المناصفة، عضو هيئة رئاسة البروفسور الدكتور عبدالناصر الوالي، أوضاع الموظفين بشركة النفط في العاصمة عدن، خاصة بالغي أحد الأجلين منهم، وعملية إحالتهم للتقاعد، والإجراءات المتعلقة بربطهم بالمعاش التقاعدي .

جاء ذلك خلال ترأسه امس الأحد بمقر ديوان عام الوزارة في خورمكسر، اجتماعاً ضم كلاً من رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات الأستاذ ناصر الهدار، ومديرة شركة النفط عدن الأستاذة انتصار العراشة.

وأكد معالي الوزير الوالي، في الاجتماع، أن الوزارة تولي اهتماماً خاصاً بملف الموظفين البالغين أحد الأجلين وكيفية حله بالطرق القانونية لضمان حقوق المحالين للتقاعد نظير ما قدموه للوطن والمواطن خلال فترة شبابهم وخدمتهم في خدمة الدولة.

مشيدا بالوقت ذاته اهتمام إدارة شركة النفط عدن في حل هذه المعضله التراكميه والتي تواجة الكثير من الموسسات والمرافق الحكومية، وشدد على أهمية إيجاد الحلول الناجعة لمثل هذه المعضلات.

هذا، وخرج الاجتماع بإقرار تشكيل لجنة تتكون من الشؤون القانونية في كلٍّا من ديوان عام الوزارة، والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، وكذا الشؤون القانونية لشركة النفط على أن تدرس الجنة الأمر من ناحية قانونية، ورفع تقرير شامل في ذلك لمعالي الوزير في مدة أقصاها أسبوع واحد.

حضر اللقاء وكيل وزارة الخدمة المدنية الاستاذ عدنان عبدالجبار والاستاذ فهمي عفارة وكيل الوزارة لشوون الرقابة ومدراء الشوون القانونية في كلا من الوزارة والهيئة وشركة النفط.والدكتور يافع العُمري مدير مكتب معالي الوزير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الخدمة المدنية والتأمينات يبحث أوضاع الموظفين في شركة النفط بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق