وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يزور الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

قام الدكتور نجيب العوج وزير الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم الثلاثاء 26 يناير الجاري بزيارة ميدانية إلى مقر الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي، وطاف في العديد من المباني والاقسام التابعة للبريد في العاصمة عدن .

وخلال الزيارة التقى الوزير العوج بمدير الهيئة العامة للبريد بعدن عز الدين عبدالوهاب العمودي وعدد من مسئولي الهيئة لمناقشة وضع الهيئة والخدمات البريدية التي تقدمها الهيئة وبحث خطة عمل الهيئة للفترة المقبلة .

واشار الوزير إلى ضرورة تفعيل عمل الهيئة والتنسيق مع الجهات الحكومية والإهتمام بتطوير أداء البريد والتوسع فيه بالأعتماد على التقنيات والأنظمة الحديثة.

كما استمع الوزير لرئيس الهيئة ورؤساء الفروع حيث قدموا لمحة شاملة عن الوضع الحالي والعراقيل التي تواجههم في المحافظات.

يأتي ذلك في أطار سلسلة من الزيارات واللقاءات التي يعقدها وزير الأتصالات مع قيادات الهيئات العامة والمؤسسات التابعة للوزارة لبحث مهام العمل خلال الفترة المقبلة.

وكان وزير الاتصالات العوج قد قام في فترات سابقة بزيارات لمشروع عدن نت وشركة تيليمن ضمن زيارات تهدف لرفع كفاءة العمل ووضع الخطط لتطوير قطاع الاتصالات.

حضر اللقاء عمرو العولقي نائب مدير بريد عدن، ومحسن سالم الحوات مدير عام بريد فرع ، وخالد بريشان المدير المالي والاداري بفرع بريد بمحافظة حضرموت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يزور الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق