محلل سعودي: بن دغر فاسد والقرارات الاخيرة تقف خلفها اطراف متضررة من اتفاق الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

علق المحلل السياسي السعودي خالد الزعتر على القرارات المفاجئة والاحادية التي اصدرها مساء الجمعة واصفاً اياها بانها نخر لقواعد وعرقلة لمواجهة .

وقال الزعتر في سلسلة تغريدات له على منصة تويتر : لاشك انه لاتزال هناك أطراف تحاول ضرب اتفاق الرياض لأن هذا الإتفاق جاء ليقضي على أحلامها و مخططاتها الهادفة للمتاجرة بالأزمة ، وتشتيت الجهود وعرقلة توحيد الصفوف في مواجهة الإرهاب الحوثي.

واكد الزعتر ان احمد شخصية فاسدة سبق وتمت إحالته للتحقيق إعادته إلى الواجهة السياسية من جديد لا يتناسب مع مرحلة بناء الدولة الحديثة في ، وأيضاً هو شخصية ذات سمعة سيئة لم يخفى موقفه في أكثر من مرة في مهاجمة العربي.

وشدد على ان الحفاظ على اتفاق الرياض يتم عبر الحفاظ على حالة التوافق والتشاور بين كافة الأطراف اليمنية المعنية بهذا الإتفاق، القرارات الأحادية و المفاجئة هي تنخر القواعد الرئيسية لإتفاق الرياض القائم على المشاركة و المناصفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محلل سعودي: بن دغر فاسد والقرارات الاخيرة تقف خلفها اطراف متضررة من اتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق