رداً على مستشار المقدشي .. لقور : شرعية أي قوات تأتي من عدالة قضيتها ووجودها على الأرض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

رد المحلل السياسي الجنوبي الدكتور حسين لقور، على مستشار وزير دفاع المدعو يحيى ابوحاتم بشان شرعية القوات .

وقال الدكتورلقور إن شرعية أي قوات تأتي من عدالة قضيتها ووجودها على أرضها، مؤكدًا أن أبواق الارتزاق آخر من يتحدث عن شرعية القوات من عدمها.

وكتب بن لقور في تغريدة له على منصة “تويتر” رصدها محرر نخبة حضرموت قال فيها : “شرعية أي قوات على الأرض لا تأتي من مكتب وزارة ووزير مشغول بإدارة أموال الفساد ولا من مكتب قائد عام يعين خريجي الثانوية العامة والجهاديين قادة وحدات فقط كمكافأة”.

وأضاف: “شرعية أي قوات تأتي من شرعية عدالة قضيتها ووجودها على أرضها”.

وأوضح: “أبواق الارتزاق آخر من يتكلم عن شرعية قوات من عدمها”.

وكان مستشار المقدشي المدعو يحيى ابو حاتم زعم ان أي قوة تشكلت خارج نطاق حكومة الشرعية تعتبر مليشيات خارجة عن النظام والقانون.

وقال في تدوينة له بموقع “تويتر” أي قوة تشكلت خارج نطاق الشرعية اليمنية تعتبر في نظر الدولة والمجتمع الدولي مليشيات خارجة عن النظام والقانون مالم تعترف بالشرعية اليمنية ويتم تأهيلها وغربلتها ودمجها ضمن قوات الدولة.

وهو ما دفع الاكاديمي الجنوبي لوصف “ابوحاتم” بانه أحد ابواق الارتزاق في سياق ضمني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رداً على مستشار المقدشي .. لقور : شرعية أي قوات تأتي من عدالة قضيتها ووجودها على الأرض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق