الشبحي: قضية المعينون أكاديمياً بجامعة عدن يجب ان تكون من اولويات حكومة المناصفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

ناشد الاستاذ الدكتور سالم الشبحي رئاسة مجلس الوزراء ووزيري الخدمة المدنية والمالية سرعة الاستجابة لمطالب المعينون اكاديمياً بجامعة عدن من شباب الذين افنوا جزء من أعمارهم في خدمة العلم والتعليم وتمكنوا من تأهيل أنفسهم واستكمال دراساتهم العليا على نفقتهم الخاصة بهيكلة الرواتب ورفعها لكل الموظفين والتي يجب أن يكون من أولويات اعمال حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال.

واكد الشبحي ان المعينون أكاديمياً فئة خدمت الجامعة لسنوات دون مقابل ، وطرقوا كل الأبواب لحل قضيتهم ودون استجابة، واصبحت قضية عادلة لزاماً على أحرار الجنوب مناصرتها.

ولفت الى ان ما حصل من اخطاء اثناء اصدار قرارات التعيين ينبغي ألا يكون ذريعة لعدم الاستجابة لمطالبهم بالتعزيز المالي ، فتصحيح الخطأ الذي حدث باستطاعة الجامعة تصحيحه لأنها تعلم الفعليين وغير الفعليين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشبحي: قضية المعينون أكاديمياً بجامعة عدن يجب ان تكون من اولويات حكومة المناصفة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق