الحسيني : نرحب بقرار الادارة الامريكية في اعلان جماعة الحوثي منظمة ارهابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

علق الاعلامي البارز في الوية المقاومة الجنوبية “ذياب الحسيني ” على قرار الادارة الامريكية الذي ادرج الجماعة الحوثية في قوائم الارهاب والذي من شانه التصدي لنشاطها الارهابي والسعي الى ردع نشاط خبيث اخر للنظام الإيراني في المنطقة .

وقال الحسيني “نرحب بقرار الادارة الامريكية تصنيف مليشيا المدعومة من ايران منظمة ارهابية و ادراج ثلاثة من قيادتها ” عبدالملك الحوثي – عبدالخالق بدر الدين الحوثي – عبدالله الحاكم ” ضمن قوائم الارهاب تلبية لمطالب ملايين المواطنيين اليمنيين الذين اطلقو حملات شعبية .

و اضاف الحسيني “ان هذه الخطوه تضع مليشيات الحوثي في مكانها الطبيعي الى جانب المنظمات الارهابية بعد ان توغلت في دماء الالف من الابرياء و المواطنيين العزل من اليمنيين وقوضت الامن و الاستقرار في و المنطقة وقادت لاكبر مأسآه انسانية في تاريخ البشرية و هي انتصارا لدماء مئات الالف من ضحايا جرائمها وانتهاكاتها وضمان لعدم الافلات من العقاب .

واكد “انه سيكون لهذا الخطوه اثر كبيرا في الحد من جرائم المليشيات الحوثية الذي يدفع ثمنها المدنيين ووقف الأنشطة الارهابية التي تستهدف الامن الاقليمي و المصالح الدولية وحصر عمليات تهريب الاسلحة و الخبراء الايرانيين واجبارها للرضوخ للسلام وانها المعاناه الانسانية لملايين اليمنيين بمناطق سيطرتها .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحسيني : نرحب بقرار الادارة الامريكية في اعلان جماعة الحوثي منظمة ارهابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق