بتوجيهات من اللواء بن بريك.. الجمعية الوطنية ترفد مستشفى حجر الميداني بالضالع بالأدوية والمستلزمات الطبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

قدمت رئاسة الجمعية الوطنية ممثلة باللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية لمستشفى حجر الميداني في محافظة الضالع.

وأكدت الدكتورة نجلاء السعدي، مسؤولة الإغاثة الإنسانية في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، أن هذا الدعم جاء للتخفيف من ما تعانيه المستشفيات والمرافق الصحية من نقص حاد في المستلزمات الطبية والأدوية، ونظراً لشحة الدعم المقدم لتلك المرافق الصحية، وذلك وفقا لتوجيهات رئاسة الجمعية الوطنية ممثلة باللواء الركن أحمد سعيد بن بريك .

وأضافت د. السعدي، أن هذا الدعم ليس الأول ولن يكون الأخير، ويعد تكملة لسلسلة من أعمال الدعم الميدانية التي قامت بها الجمعية الوطنية مسبقاً، حيث قدمت الكثير من الدعم بمجال الأدوية والمستلزمات الطبية في الفترة السابقة للألوية العسكرية، وكذا عدد من المديريات منها مديرية المضاربة.

من جانبه شكر الدكتور مطيع العمري، مدير مستشفى حجر الميداني في محافظة الضالع رئيس الجمعية الوطنية على هذه اللفتة الكريمة وهذا الدعم الذي عهدناه من قيادة الجمعية، وكذا على المجهود الذي تقوم به مسؤولة الإغاثة الإنسانية في الجمعية الوطنية د. نجلاء السعدي في التواصل معنا لرفدنا بكل ما ينقصنا من أدوية ومستلزمات طبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بتوجيهات من اللواء بن بريك.. الجمعية الوطنية ترفد مستشفى حجر الميداني بالضالع بالأدوية والمستلزمات الطبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق