النوبة يناقش الاطر الرسمية بالمخططات السكنية المخصصة لأسر الشهداء والجرحى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

ناقش وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى علوي النوبه، خلال اجتماعه اليوم، القائم باعمال الهيئة العامة للأراضي والتخطيط العمراني المهندس أحمد حسن، الاطر القانونية والادارية المتعلقة بالمخططات السكنية المخصصة لأسر الشهداء والجرحى في عدن.

واستعرض الاجتماع الذي ضم استشاريين بالشؤون القانونية والهندسية والتخطيط العمراني بالهيئة الاراضي بمحافظتي عدن ولحج ، آلية استكمال عمل وتجهيز المواقع والمخططات وفق قانون التخطيط المعمول به والقضايا والاشكاليات التي تواجه سير التنفيذ مع بعض الجهات وكيفية وضع الحلول المناسبة لها.

واكد الوكيل النوبة، اهمية الادوار المناطة بالجهات الرسمية في تقديم الدعم والمساندة الازمة لاسر الشهداء والجرحى والوفاء بالالتزامات الأساسية تجاههم من خلال توفير ابسط مقومات العيش الكريم الذي يحفظ حقوقهم ويصون كرامتهم …معتبراً الاهتمام بشؤون الشهداء والجرحى ، اقل واجب يمكن يقدم لهم عرفاناً بتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الدين والوطن وإفشال مخططات الجماعة الحوثية الموالين لايران التي استهدف أمن واستقرار البلاد .

وثمن وكيل الشهداء والجرحى توجيهات رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء في دعم ورعاية أسر الشهداء والجرحى، تكريماً وتقديراً واعتزازاً لما قدموه من تضحية وفداء لوطنهم..معرباً عن ثقة بمستوى التعاون والتنسيق الذي تقوم به جهات الاختصاص برفع المذكرات والكشوفات وتقديم التسهيلات الازمة بهذا الشأن.

وشدد الاجتماع على أهمية اضطلاع الجميع بمعالجة قضايا مخططات ارضي أسر الشهداء والجرحى وتضافر الجهود لتجاوز التحديات لما لها من اثر ايجابي في خدمة اسر الشهداء والجرحى بمختلف الجوانب المعيشية والاقتصادية والاجتماعية والصحية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر النوبة يناقش الاطر الرسمية بالمخططات السكنية المخصصة لأسر الشهداء والجرحى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق