المجلس الانتقالي يرحب بالمساعي الأمريكية لتصنيف جماعة الحوثيين اليمنية منظمة إرهابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

رحب بتصريحات وزير الخارجية الأمريكية السيد مايك بومبيو المتضمنة سعي حكومته لتصنيف جماعة اليمنية بصفتها منظمة إرهابية.

وأكد المجلس في تصريح للمتحدث الرسمي باسم المجلس، عضو هيئة الرئاسة علي عبدالله الكثيري، أن المجلس يرحب بأي توجه من شأنه وضع حد لممارسات هذه الجماعة وغيرها من الجماعات الإرهابية المتطرفة التي تواصل ارتكاب الجرائم في والجنوب.

وجدد الكثيري في تصريحه، التأكيد على التزام المجلس بعملية سلام شاملة تمكن شعبنا من ممارسة حقه في تقرير مصيره، وأنه مع أي جهد يستهدف مواجهة الإرهاب وجماعاته وشروره.
فيما يلي نص التصريح:

تابع المجلس الانتقالي الجنوبي باهتمام تصريحات وزير الخارجية الأمريكية السيد مايك بومبيو المتضمنة سعي حكومته لتصنيف جماعة الحوثيين اليمنية بصفتها منظمة إرهابية.

ويرحب المجلس بأي توجه من شأنه وضع حد لممارسات هذه الجماعة وغيرها من الجماعات الإرهابية المتطرفة التي تواصل ارتكاب الجرائم في اليمن والجنوب بما في ذلك القتل والخطف والحصار واستهداف الأعيان المدنية وغيرها من الممارسات الارهابية حيث تمتد تهديداتها إلى المنطقة عموماً، ولعل أحدث تلك الجرائم والمجازر الهجمات الصاروخية التي استهدفت مطار الدولي يوم الأربعاء 30 ديسمبر 2020م..

وإذ نجدد التزامنا بعملية سلام شاملة تمكن شعبنا من ممارسة حقه في تقرير مصيره، فإننا نؤكد من جديد على إننا مع أي جهد يستهدف مواجهة الإرهاب وجماعاته وشروره.

علي عبدالله الكثيري
المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي
عضو هيئة الرئاسة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المجلس الانتقالي يرحب بالمساعي الأمريكية لتصنيف جماعة الحوثيين اليمنية منظمة إرهابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق