المناضل محمد ناجي سعيد يتخطئ مرحلة الخطر بعد تعرضه لجلطة ، ويشكر القيادة الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

بعد تعرضة لجلطة ويتخطئ مرحلة الخطر المناضل الكبير ومدرسة النضال والإباء المناضل محمد ناجي سعيد يتقدم وأسرته بالشكر والجزيل للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي والعميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمحافظة الضالع على لفتتهم الكريمة وتوجيهاتهم بعلاجه في المستشفى الكوبي بعدن حيث يرقد حالياً .

كما تتوجه أسرة المناضل محمد ناجي سعيد بجزيل الشكر والعرفان للقائد المناضل خالد مسعد على زياته الكريمة لوالدهم المناضل محمد ناجي سعيد.. وكذلك الشكر والعرفان لكل من سأل وزار وسعى في تخفيف من الألم للمناضل ولو بمجرد زيارة وإبتسامة.

هذا وقد تعرض المناضل الكبير محمد ناجي سعيد، الى جلطة الثلاثاء الماضي والتي أقعدته طريح الفراش ، حيث أثرت على أحد ساقيه والتي أقعدته عن الحركة مما وبحاجه الى ضرورة علاجه في الخارج وذلك يتطلب الإهتمام وعدم التأخير .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المناضل محمد ناجي سعيد يتخطئ مرحلة الخطر بعد تعرضه لجلطة ، ويشكر القيادة الجنوبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق