مهاجماً الاخوان المسلمين..بن بريك: يتخذون من الديمقراطية وسيلة للوصول للحكم والسيطرة على المؤسسات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

هاجم نائب رئيس الشيخ جماعة الاخوان المسلمين مؤكداً انها جماعة لاتؤمن بالديمقراطية وانما تتخذها الجماعة كوسيلة للوصول للحكم مبدياً استغرابه من سطحية بعض السياسيين تجاه فكر جماعة الاخوان المسلمين ويطالبون باستيعابهم بالعمل الوطني.

وقال بن بريك في سلسلة تغريدات له على منصة تويتر: كثير من السياسيين ومنهم المخضرم، من كل التوجهات الفكرية المعاصرة لديهم سطحية قاتلة في معرفة تنظيم الإخوان المسلمين والجماعات الدينية، ويخلطون خلطا عجيبا، وقاصمة الظهر القول: إن العمل الوطني يقتضي استيعاب الإخوان كجزء من الوطن، فهل آمن الإخوان أصلاً بالوطن والشراكة الوطنية.

واكد ان الإخوان المسلمون لايؤمنون بالديمقراطية مطلقا ويعدونها كفرا، ولايؤمنون بحدود وطن وثوابت وطنية يشترك فيها كل أبناء الوطن، هم يتخذون الديمقراطية وسيلة للحكم وعند الوصول والسيطرة على المؤسسات التشريعية يشرعون في تغيير كل شي، ويسيطرون على كل شي ويقصون كل أبناء الوطن، مستخدمين كل شر لذلك.

واضاف: الإخواني في بلاد العرب إن كان في نظام ملكي قوي وشمولي ستجده ملكيا أشد من الملك؛ ليصل للسيطرة على كل مفاصل الدولة، فإن لم يقنع الملِك بالحكم الملكي الدستوري ليسيطر على مجلس النواب ومنه يشكل الحكومة، فسيرضى بأن يكون مهيمنا على كل مفاصل الدولة من تحت، وسيحرك خلاياه لتقويض الملك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مهاجماً الاخوان المسلمين..بن بريك: يتخذون من الديمقراطية وسيلة للوصول للحكم والسيطرة على المؤسسات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق