المحافظ لملس: القوى الإرهابية والجماعات التخريبية أعادت تنشيط خلاياها بهدف إقلاق أمن وسكينة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة )خاص
قال محافظ محافظة عدن “احمد حامد لملس” ان القوى الإرهابية والجماعات التخريبية أعادت تنشيط خلاياها بهدف إقلاق الأمن والسكينة التي تنعم بها العاصمة عدن.

وقال لملس خلال ترأسه اجتماع اللجنة الأمنية الدوري بالعاصمة عدن، اليوم الأحد أن القوى الإرهابية والجماعات التخريبية أعادت تنشيط خلاياها بهدف إقلاق الأمن والسكينة التي تنعم بها العاصمة التي استتبت بفضل جهود منتسبي الأجهزة الأمنية.

ولفت المحافظ لملس إلى أن تلك الأعمال تهدف إلى خلط الأوراق وإظهار عدن غير مستقرة لعرقلة عودة البعثات الدبلوماسية ودفع المنظمات الدولية إلى إيقاف أنشطتها ومغادرة عدن ، مشدداً على ضرورة الوقوف بجدية أمام تلك الأعمال وتعقب مرتكبيها وضبطهم ومحاسبتهم.

كما شدد لملس على ضرورة اضطلاع الوحدات الأمنية ومراكز الشرطة بالتحديد بمسؤولياتها وتفعيل دور أقسام التحري فيها ودور الأجهزة الاستخباراتية بشكل عام.

وأشاد لملس بنجاح الخطة الأمنية الخاصة بتأمين عودة الحكومة والجهود الكبيرة التي بذلتها الوحدات الأمنية المكلفة بتنفيذها، مشيرا إلى أن ماحدث من عمل إرهابي جبان لاتقع مسؤوليته على الجهاز الأمني المُكلف بتأمين عودة الحكومة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المحافظ لملس: القوى الإرهابية والجماعات التخريبية أعادت تنشيط خلاياها بهدف إقلاق أمن وسكينة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق