موجة صقيع تضرب محافظات يمنية وتدني غير متوقع لدرجات الحرارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تتاثر اجزاء من محافظات بلادنا الوسطى والغربية لموجة صقيع ناتجة عن موجة برد قارس مصدرها كتلة هوائية باردة وجافة تتمركز فوق شرق شبه الجزيرة العربية امتدادا للربع الخالي واليمن نتجت عن الاخدود الجوي الايراني وتمدد للمرتفع القاري الافريقي .

ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة كأدنى هبوط متوقع مابين الصفر الى 3 درجات تحت الصفر على بعض المناطق وفي جبل النبي شعيب ستنخفض دون 5 درجات تحت الصفر

بينما تظل الاجواء باردة وشديدة البرودة على المناطق الداخلية لمحافظة وتتراوح ادنى درجة بين 3 الى 5 درجات في اقصى المرتفعات الجبلية للهضبة الجنوبية والصحراء ابتدا من الاسبوع المقبل .

بينما المناطق الساحلية لاتزال تظل محافظة على درجات حرارة معتدلة الى باردة نسبيا ودافئة نهارا .

وقد سجلت عدة دول أرقاما قياسية في انخفاض درجات الحرارة خلال شتاء هذا العام واعلنت كل من روسيا الصين اليابان اسبانيا المكسيك كندا ودول اوربية واسيوية عن كسر الرقم المسجل محليا في تدني الحرارة بمعدلات لم تكن متوقعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر موجة صقيع تضرب محافظات يمنية وتدني غير متوقع لدرجات الحرارة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق