بن عفيف يستقبل عميد كلية طب الأسنان بجامعة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( نخبة ) خاص

استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية صباح اليوم الخميس في مكتبه عميد كلية طب الأسنان بجامعة عدن الدكتور محمد السقاف ومرافقيه الدكتور اوسان حميد نقيب اطباء الاسنان والأستاذ عماد الجرباء المدير المالي والإداري في كلية طب الأسنان.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالوفد الزائر مشيدا بدورهم الكبير في انتظام العملية التعليمية بكلية طب الأسنان والتي تعد من الكليات الرائدة بجامعة عدن.

من جانبه اشاد الدكتور محمد السقاف بقوات حماية المنشآت الحكومية مؤكدا بأنها القوة النموذجية بالانضباط وأداء المهام الأمنية بكل مهنية والانحياز باتجاه الوطن والشعب مشيرا إلى أن ذلك يأتي وفقا لتوجيهات العميد أحمد بن عفيف.

وجرى خلال اللقاء مناقشة آلية حماية المنشآت والمرافق وفقا وفي مقدمتها كلية طب الأسنان بجامعة عدن، حيث ستتولى قوات حماية المنشآت كافة المؤسس الحكومية والحيوية خلال الفترة المقبلة.

وأكد بن عفيف بأن قوات حماية المنشآت ستبذل كل مافي وسعها لتذليل الصعوبات وتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية وستعمل على ترجمة توجيهات المحافظ أحمد حامد لملس بصورة فورية.

وأشار إلى أن المحافظ لملس وقيادة العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة لن تتهاون مع المخربين داعيا الجميع للتعاون لما فيه مصلحة الشعب والوطن.

 وقدم قائد قوات حماية المنشآت الحكومية شكره للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات والمحافظ احمد لملس على ما يقدموه من جهود للنهوض بالعاصمة عدن والمحافظات المحررة.

عقب ذلك زار عميد كلية طب الأسنان ومرافقيه العيادة الطبية داخل معسكر قوات حماية المنشآت واطلعوا على نشاط العيادة وما تقدمه لمنتسبي القوات حيث تعهد العميد أحمد بن عفيف بتجهيز عيادة خاصة لطب الأسنان خدمة لمنتسبي القوات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن عفيف يستقبل عميد كلية طب الأسنان بجامعة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق