اخبار حضرموت - بحث سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين انتقالي مديرية ساه وتريم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ساه (نخبة ) إعلام المجلس

التقت قيادة الهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمدينة تريم ، صباح اليوم الاربعاء ، بالقيادة المحلية لانتقالي مديرية ساه ، بحضور عضوي الجمعية الوطنية الجنوبية الاستاذ عبدالله سالم بن الشيخ ابوبكر والمهندس صالح يسلم بازقامه .

وفي اللقاء الذي عقد في مقر المجلس الانتقالي بساه ، بحث الطرفين سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات والآراء الهادفة من أجل التحسين والإرتقاء بمستوى العمل التنظيمي للمجلسين .

وبارك الطرفين في لقائهما بقرار تشكيل حكومة المناصفة بين الشمال والجنوب وفق مبادرة الذي ترعاه المملكة العربية السعودية ، منددين في الوقت ذاته بالحادث الإجرامي الذي استهدف مطار الدوري فور وصول الحكومة الجديدة، من قبل عناصر الشر والارهاب .

على صعيد اخر التقت قيادة انتقالي تريم ، بمدير عام مديرية ساه عضو الجمعية الوطنية الجنوبية الشيخ مبارك بن عبودان الجابري في مكتبه ، شاكراً لهم زيارتهم وحضورهم إلى مقر السلطة المحلية بالمديرية، واهتمامهم وتبادل الآراء مع السلطة المحلية والهموم في ما بينهم في ظل الوضع الاستثنائي الذي تمر به البلاد .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - بحث سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين انتقالي مديرية ساه وتريم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق