نقابات الجنوب تمد جسور التواصل مع حكومة المناصفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

رحب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال سامي خيران بقدوم حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال مهنئا اياهم بالسلامة والنجاة من حادث التفجير الارهابي الجبان الذي كاد ان يقضي عليهم في مطار عدن الدولي.

واكد خيران على وقوف الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب بنقاباته العامة والفرعية الى جانب جهود حكومة المناصفة فيما يحقق الاستقرار والرخاء للعمال والموظفين وتحسين مستواهم المعيشي معلنا استعداد الاتحاد العام لتقديم كل ما يمكن لانجاح مهام المؤسسات الحكومية في كل مرافق العمل والانتاج .. داعيا وزراء الحكومة دون استثناء الاطلاع بمهامهم تجاه العمال والموظفين والايفاء بالتزاماتهم الحكومية تجاه مستحقات العمال المتراكمة لسنوات.

كما طالب خيران بأسم نقابات عمال الجنوب رئيس حكومة المناصفة والوزراء بان يشدوا ايديهم بيد النقابات في جسور التواصل كعون لهم .. داعيا الى تحسين طرق التعامل مع النقابات واشراكها في قضايا العمل وحقوق العمال والموظفين واخذ رأي النقابات فيما يخص تلك القضايا في برنامج الحكومة القادم ..مؤكدا على ان ذلك سيساهم في تسهيل مهام الحكومة وانجاح برامجها في كل المجالات .

وكشف رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب عن تشكيل وفد نقابي يمثل العمال سيمهد لجسور التواصل مع الوزارات في القريب العاجل ويهيا لعلاقة جديدة قائمة على التعاون والعمل المشترك في خدمة الوطن وتنمية موارده ومقدراته.

من جانبه الاستاذ قائد الجعدي نائب رئيس النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين اكد على تمسك النقابة بمطالبها ، وعلى حرص نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين على استقرار العملية التعليمية في عموم المدارس والثانويات منوها بضرورة فتح صفحة جديدة بين وزارة التربية والتعليم والنقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين قائمة على التعاون وتعزيز الثقة بين المعلمين ووزارتهم والعمل الجاد لصرف مستحقات المعلمين وتحسين مستواهم المعيشي.. راجيا ان يحدث وزير التربية والتعليم في حكومة المناصفة نقلة نوعية في العمل التربوي ترتقي بالمعلم وتحسن مستواه المعيشي واداؤه الوظيفي وتساهم في استقرار العملية التعليمية وتطويرها وتنهي بذلك عهد الظلم واهمال حق المعلم التي تدفعه نحو اللجوء للاحتجاج والاضراب وتعطيل العملية التعليمية لاكثر من مرة .

وعبر الجعدي عن رغبة النقابة بالاسهام مع الوزارة في تحقيق افاق مشرقة في مستوى التعليم في الجنوب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نقابات الجنوب تمد جسور التواصل مع حكومة المناصفة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق