وزير الخدمة المدنية يزور مستشفى الجمهورية ويتفقد مصابين حادثة استهداف مطار عدن الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

زار وزير الخدمة المدنية عضو هيئة الرئاسة بالمجلس الانتقالي د / عبدالناصر الوالي، مساء أمس الثلاثاء مستشفى الجمهورية العام بالعاصمة عدن.

وكان في استقبال وزير الخدمة رئيس هيئة مستشفى الجمهورية العام الدكتور/ أحمد سالم الجرباء، ونائب مدير المستشفى ممثل دائرة الصحة بالمجلس الانتقالي الدكتور/ سالم الشبحي.

وخلال زيارة عقد الوزير الوالي اجتماع مع إدارة المستشفى ناقش تحسين الخدمات الطبية للمرضى في العاصمة عدن ومحافظات .

وقدم د/ الجرباء شرح عن الدور الانساني والطبي الذي تقدمه المستشفى على مستوى محافظات الجنوب، وأهمية ما يقدمه من خدمات طبية بكادر طبي وتمريضي وفني مؤهل، رغم كل الصعوبات التي تواجهها.

ووجه الجرباء الشكر لوزير الخدمة على زيارته التي تؤكد حرص حكومة المناصفة في الوقوف إلى جانب المستشفى، ووضع الحلول المناسبة للقضايا العالقة، وإبقاء هذا الصرح الذي يستفيد منه كافة أبناء محافظات الجنوب.

وفي ختام اللقاء طاف د/ الوالي ورئيس هيئة المستشفى في أقسام المستشفى ، وتفقد الجرحى والمصابين جراء الحادث الإرهابي الذي استهدف مطار عدن الدولي الأربعاء الماضي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الخدمة المدنية يزور مستشفى الجمهورية ويتفقد مصابين حادثة استهداف مطار عدن الدولي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق